إدارة الشئون الفنية
الأوقاف: إدارة الشؤون الفنية اختتمت دورة علمية بعنوان "شرح تقريب التدمرية"

الأوقاف: إدارة الشؤون الفنية اختتمت دورة علمية بعنوان "شرح تقريب التدمرية"

22 ديسمبر 2022

        

في إطار تفعيل استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتحقيقاً لرؤيتها الساعية إلى الريادة عالميا في العمل الإسلامي وتفعيلاً لرسالتها في رعاية المساجد من خلال تنمية الموارد البشرية وفقا لأفضل الممارسات والتي تسهم في الارتقاء بمستوى أداء شاغلي الوظائف الدينية بالوزارة بما يتناسب والمهمة السامية الملقاة على عواتقهم.

فإن قطاع المساجد ممثلاً في إدارة الشؤون الفنية اختتم دورة علمية بعنوان " شرح تقريب التدمرية " وذلك بمسرح علي ثنيان الغانم بمبنى تدريب الأئمة والمؤذنين بمنطقة الرقعي.

وبهذه المناسبة صرح مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون أبا ذراع الضفيري؛ بأن هذه الدورة استمرت لمدة خمسة أيام في الفترة من 11 –  15 / 12/2022م، من الساعة 8.00 إلى 12.00 صباحاً، وقد حاضر في هذه الدورة فضيلة الشيخ/ د. خالد ضحوي الظفيري؛ وكان موضوعها حول شرح "كتاب تقريب التدمرية" للشيخ العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله، وهو مختصر لكتاب العقيدة التدمرية لشيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله، يتحدث عن توحيد الأسماء الصفات وعن الشرع والقدر وعن الفناء والفرق والطوائف في ذلك.

وفي ختام تصريحه دعا الضفيري جموع الأئمة والمؤذنين وطلبة العلم بالحرص على المشاركة في هذه الدورات النافعة والاستفادة مما تقدمه إدارة الشؤون الفنية من دورات وأنشطة متنوعة.

معرض الصور
الرقعي - قطاع المساجد - مبنى تدريب الأئمة والمؤذنين - الدور الثاني